الثلاثاء، 6 فبراير 2024

قصر باكنجهام يُعلن إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بنوع من السرطان


لندن - قصر باكنجهام : أعلن قصر باكنجهام في بيان صحفي، إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بنوع من السرطان بعد الإجراء الأخير الذي خضع له الملك ، وذكر البيان أن الملك بدأ جدولًا للعلاج المنتظم وتم تأجيل واجباته العامة خلال هذه الفترة ...


كما تم التأكيد على إيجابية الملك بشأن علاجه ورغبته في العودة إلى الخدمة العامة.

هذا وأحجم القصر الملكي عن توضيح نوع السرطان الذي أصيب به  الملك تشارلز.

 

وقال القصر في بيان : " أثناء خضوع الملك لإجراء طبي بالمستشفى مؤخرًا لعلاج تضخم حميد بالبروستاتا، تم اكتشاف مسألة منفصلة مثيرة للقلق "، مشيرًا إلى أن " الاختبارات التشخيصية اللاحقة كشفت وجود نوع من السرطان".


وأضاف أن الملك  بدأ برنامج العلاج المنتظم، ولكن الأطباء نصحوه بتأجيل أداء واجباته الرسمية، مؤكداً أن الإصابة ليست مرتبطة بسرطان البروستاتا وأن الملك عاد لبدء العلاج في العيادات الخارجية في لندن.


كما نوه بيان قصر باكنجهام أنه لن يتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول حالة الملك في الوقت الحالي.


نص البيان الذي أصدره قصر بكنغهام يؤكد أن الملك سيواصل أداء أعمال الدولة خلال فترة علاجه، وأنه يشعر بالامتنان تجاه الفريق الطبي الذي تدخل بشكل عاجل لمعالجته.


بالفيديو .. هل تتذكر مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث ؟ 


كما يُعبر الملك عن إيجابيته تجاه علاجه وتطلعه للعودة إلى أداء واجباته بشكل كامل في أقرب وقت ممكن .. وأشار البيان إلى أن الكشف عن تشخيص الملك يأتي بهدف تفادي التكهنات وزيادة الوعي العام بمرض السرطان، وذلك بهدف مساعدة الأشخاص المصابين بالسرطان في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق